من نحن

قصتنا

انطلقت شركة زيرو من المدينة المنورة لتعانق عنان السماء في مجال صناعة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وتجهيز الملتقيات والمهرجانات محليا واقليميا.

وقد اعتمدت زيرو لتحقيق تميزها على فريق من الخبرات والكفاءات الإدارية والفنية المتخصصة في تنظيم أكبر المعارض والمؤتمرات للوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية والمؤسسية، وذلك من خلال الإلتزام بأرقى مستويات الجودة بالمعايير العالمية في توفير كافة الخدمات التنظيمية والإلتزام بالأسس الفنية والمبتكرة بدءاً من التجهيزات وتسويق برامج الرعاية واستقطاب المشتركين وخدمات التسوق والمبيعات وتهيئة مساحة العرض بما يلبي تطلعات الجهات المنظمة والمشاركة والزوار.

على قدر التحدى والابتكار!

منذ أن دخلنا عالم تنظيم المعارض والمؤتمرات، أعلنّا التحدي في الابتكار، والتفكير خارج الصندوق، لذا لم تتوقف جهودنا في تقديم خدمات ترتقي كماً ونوعاً، فأصبحنا أحد الأسماء اللامعة بمجال تخصصنا، وأصبح لنا احترافيتنا وبصمتنا الخاصة التي استطعنا من خلالها تحقيق أهداف عملائنا ودعم نجاح مشاريعهم. واليوم تتواصل مسيرتنا بنفس القدر من التحدي والطموح الذي يتنامى يوماً بعد يوم، لنحافظ على مكانتنا بالسوق، ونعزز أساليبنا العصرية التي تميزنا عن غيرنا في تقديم الخدمة، وفي إرضاء العملاء بنتائج يفاخرون بها.

رؤيتنا

السعي الدائم لجعل عملاىنا متميزون بما نقدمه لهم من التزام  مبدع بمعايير الجودة والسلامة ولمنح أعمالنا قيمة مضافة  تفوق طموحات الجميع كما  أن الصفر قيمة مضافة لأي رقم اذا وضع  بالمكان الصحيح.

رسالتنا

أن نكون الأكثر تميزا وابداعاً وريادة في قيادة صناعة و تنظيم المعارض و المؤتمرات على المستوى المحلي و الإقليمي عبر خدمات مبتكرة و متجددة بإحترافية شديدة و مهارة عالية.

فريقنا

تمتلك شركة زيرو فريق عمل في المنطقة وهو فريق من شباب محليين مؤهلين و مدربين وفق أفضل قواعد إدارة الفعاليات و المؤتمرات بدءاً من التخطيط مروراً بمرحلة التنفيذ و إنتهاءً بالتقارير و النتائج التي ستكون متوقعة و مدروسة بدقة بالنسبة لنا